2017-11-17 Edmonton Rwanda Youth Convention 2017: Engage, Educate and Empower Youth NOV 18  
محمد فضل علي
رواند تتعافي من ذكريات حروب الابادة وتنتصر في معركة اعادة البناء والتعمير

Rwanda is recovering from the memories of war and winning the battle to rebuild the country


تشهد مدينة ادمنتون الكندية صباح غدا السبت  بحضور وزير الدفاع الرواندي مهرجان مؤتمر الشباب الرواندي الكنديين في مركز المؤتمرات
  " شو سنتر "
 بمدينة ادمنتون الكندية في حدث احتفالي ونموذج حي لبلد تعافي من الحرب وانتقل عمليا الي مرحلة الوحدة الوطنية  واعادة بناء مؤسسات الدولة المهدمة والاتجاه نحو التعمير بعد ان احرزت انجازات اقتصادية كبري جعلتها علي صدارة الدول الافريقية في هذا المجال بعد ان انتهت من مرحلة العدالة والتحول الديمقراطي باقتدار كبير وبشهادة المجتمع الدولي.
جماعات المهجر الرواندية التي غادرت بلادها ايام الحرب تحولت اليوم الي قوة دفع ودعم لتماسك بلادهم وشعبهم في الداخل وياتي مؤتمر الشباب الرواندي من الكنديين في مدينة ادمنتون من الاجيال المختلفة في اطار عكس ما يحدث في بلادهم من تحولات ايجابية .
نتوقع مشاركة واسعة من المجتمع الكندي بمختلف خلفياته والجاليات الافريقية علي وجه التحديد في هذا المهرجان الثقافي والفني المتعدد الاهداف.
نتمني ان نشهد المزيد من الاحتفاليات والمناسبات المشابهة لبعض الشعوب والكيانات التي لازالت تعاني من الحروب الاهلية والدمار الشامل لانسانها ومواردها في المنطقة العربية والافريقية واجزاء اخري من العالم.  
الدخول مجانا بعد التسجيل علي موقع المجموعة الرواندية المرفق مع الرابط ادناه حيث ستجري الاحتفالات منذ صباح السبت الثامن عشر من نوفمبر الجاري وحتي الحادية عشر مساء من نفس اليوم.

https://www.rwandayouthconvention.com/

المزيد تعليقات 0
التعليقات مغلقة في هذا المقال
القائمة البريدية
انت الزائر رقم
Website counter